الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شخصيات الشباب من اسمائهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crash
مشرف قسم الاعلانات
مشرف قسم الاعلانات
avatar

مجموع المشاركات : 178
الجنس : ذكر
المزاج : ملل

مُساهمةموضوع: شخصيات الشباب من اسمائهم   الجمعة أبريل 10, 2009 7:00 pm

سلام
يا شباب

يالله كل واحد يدور ع اسمه


*_^

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!


حمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة... بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل / دمه زي البق..!!!!

وحيد / دمه يلطشششششش...



بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..


علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..


علي / دبدوب و دمه خفيف..


توفيق / مو شي..!!!!


حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..


سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..


يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..


وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!! بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...


مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام.. برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة
في كل الأحوال..
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!! ودايماً يطلع دااااااافووووووور...


زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!


عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...


سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت
إللي زيك مييييييين..؟؟!!!


تركي / أبيضاني وشوية مكلبز..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان هيك يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه
إختصاصه شبحات..!!!!! بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد.. ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!


عبد العزيز / مجنن كل الناس بحركاته..كشخة ورزة وغالباً واذا حب يحب من قلب ..بس زعول بسرعة ويحب التملك

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..


يارب تلاقو اسمائكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohammad
مشرف قسم الكمبيوتر والانترنت
مشرف قسم الكمبيوتر والانترنت
avatar

العمر : 22
تاريخ الميلاد : 17/12/1995
مجموع المشاركات : 96
الجنس : ذكر
المزاج : مشغول

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات الشباب من اسمائهم   الجمعة أبريل 17, 2009 8:09 am

لا تخاف لقيت اسمي اول واحد وشكراً على الاسماء بس شو معنى كشخة وشكراً :?: :?:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
crash
مشرف قسم الاعلانات
مشرف قسم الاعلانات
avatar

مجموع المشاركات : 178
الجنس : ذكر
المزاج : ملل

مُساهمةموضوع: رد: شخصيات الشباب من اسمائهم   الجمعة أبريل 17, 2009 4:38 pm

كشخة يعني انو يكون الشخص باحسن منظر
وشكرا لمرورك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شخصيات الشباب من اسمائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أرض الألوان :: الاقسام الادارية :: قسم الشباب-
انتقل الى: